علامات تجاريه

72-1

علامات تجاريه

 إجعل علاماتك التجارية  نشيطة اً وليست  سلبيةً

أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في تصميم الشعار هو مفهوم إضافة شعور الحركة للتصميم الخاص بك. هذه الخاصية لا تكون مناسبة دائما (مثل مع شعار أبل)،ولكن أحيانا يمكن أن تعزز و تقوي الشعار، سواء من الناحية البصرية أو المفاهيمية.

كمثال على ذلك، دعونا ننظر مرة أخرى إلى شعارتويتر، في السابق كان شعار تويتر عبارة عن طائر جالس جاثم مما يعطي سلبية للشعار, تم تغييره بعد ذلك ليصبح طائر في وضعية الطيران مما أضفى شعور أكبر بالحركة والحرية.

في اخر تعديل لشعار تويتر,قامو بتطبيق مبدأ الحركة بشكل اكبر, فقد تمت إمالة الطائر قليلا للأعلى ليعطي انطباعا اكبر انه يحلق عاليا في السماء.

نستطيع أيضا تطبيق مفهوم الحركة على الجماد, بالنظر على الشعار أدناه يمكننا أن نرى كيف ان تصميم الشعار يُصور فكرة “الشجار العنيف”بشكل افضل عند اضافة الشعور بالحركة للبيت.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s